nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحكومة توافق على إعادة تشكيل المجلس الأعلى للسياحة وتفعيل لجنة وزارية للقطاع تضم 17 وزيرًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 30
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: الحكومة توافق على إعادة تشكيل المجلس الأعلى للسياحة وتفعيل لجنة وزارية للقطاع تضم 17 وزيرًا   10/04/14, 03:24 pm

وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم الخميس برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، على إعادة تشكيل المجلس الأعلى للسياحة وتفعيله.

أكد ذلك هشام زعزوع وزير السياحة، مضيفا أن المجلس سينعقد بصفة دورية مرة كل شهر، وسيقوم بإصدار قرارات بمشروعات قوانين تخص القطاع السياحة وفور الانتهاء منها، يتم عرضها على مجلس الوزراء لإقرارها ومن ثم إرسالها لرئاسة الجمهورية، ومنها على سبيل المثال عدم فرض رسوم إضافية على القطاع السياحى.

وأوضح زعزوع في تصريحات صحفية له، أن مجلس الوزراء وافق على تفعيل اللجنة الوزارية للسياحة والتى تضم 17 وزيرا و3 خبراء، تقوم بمناقشة كافة مشاريع القطاع السياحى والأداء المستقبلى للقطاع، كما تقوم اللجنة بفض الاشتباكات والقضايا التنفيذية الجارية فى الوقت الحالى.

وأشار زعزوع إلى أن الوزارة نجحت فى التعاقد مع بعض الشركات الأوروبية لإرسال وفود سياحية إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة للصيف المقبل.

وأوضح أن مصر لم تخرج من بورصة برلين "صفر اليدين" ولكن تعاقداتنا انخفضت إثر قيام الحكومة الألمانية بسحب وفودها السياحية بعد المعلومات الاستخباراتية التى وصلتها بشأن حدوث عمليات إرهابية حتى مايو المقبل.

وأضاف وزير السياحة أن عدد سياح الوفود السياحية سينخفض بنسبة 30%، حتى تستقر الأوضاع السياسية، وأن هناك حملات تقوم بها الوزارة حاليا لعودة السياح مرة أخرى.

ونوه وزير السياحة إلى أنه تم الاتفاق مع وزير الطيران اليوم على تخصيص طائرات من منتصف الشهر الحالى تنطلق من الغردقة إلى المملكة العربية السعودية ومن السعودية إلى الغردقة مباشرة حتى نهاية موسم الصيف، كما تم الاتفاق أيضا على إرسال طائرات من الغردقة إلى الكويت

1
ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

لتسجيل عضوية في



http://www.emailmeform.com/builder/form/7M1nr98C0Whb5fBIR6YTv
كود
37016044

01127177430
او الأتصال على
01281884933- 01115392397- 01005335708

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.yoo7.com
 
الحكومة توافق على إعادة تشكيل المجلس الأعلى للسياحة وتفعيل لجنة وزارية للقطاع تضم 17 وزيرًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: