nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدير صالون الثورة: قطاع الفنون التشكيلية كان على علم بموعد تنظيم ندوة "صباحي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 30
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: مدير صالون الثورة: قطاع الفنون التشكيلية كان على علم بموعد تنظيم ندوة "صباحي"   22/03/14, 08:11 pm

قال الإعلامى شريف عارف مدير برنامج ندوات "صالون الثورة " بمتحف بيت الأمة ، إنه لم يصله حتي الآن تأكيد رسمي من وزارة الثقافة بإلغاء أو وقف نشاط الصالون، بعد أزمة إلغاء ندوة حمدين صباحى التي كان من المقرر تنظيمها يوم الخميس 3 أبريل المقبل.

وقال في بيان صادر عن الصالون، اليوم السبت، إنه فوجئ ببيان من قطاع الفنون التشكيلية، ينفي علمه بتنظيم ندوة صباحى، مؤكداً أن القطاع كان على علم بموعد تنظيم الندوة، وإن إدارة القطاع طلبت تأجيلها لمدة أسبوع من 27 مارس حتي 3 أبريل، لاستكمال بعض الإجراءات الفنية المتعلقة بتجهيزات المسرح الذي ستقام عليه الندوة.

وأضاف عارف أنه أجرى اتصال هاتفى مع وزير الثقافة مساء الجمعة، أكد فيه عرب أن الوزارة ستوقف أية أنشطة متعلقة بمرشحى الرئاسة، وأنه لا مانع من استضافة سياسيين لا يمثلون أى من حملات مرشحى الرئاسة، وأوضح أن هذا القرار جاء بناء على مشاورات مع قيادات الوزارة التي أيدت الموقف.

وأكدت، لوزير الثقافة تفهمي الكامل لقراره، مع استمرار استضافة الشخصيات السياسية بعيدا عن الشخصيات الحزبية التي تمثل أى من المرشحين أو حملاتهم.

ووصف عارف البيان الذي أصدره قطاع الفنون التشكيلية بـ"الهزلي" لأنه تناقض تماما مع تصريحات الوزير ويفتقد لأبسط قواعد المهنية في البيانات الرسمية، خاصة حينما تحدث مستخدما ًألفاظ "الأخبار المفبركة" وغيرها من الألفاظ التي لا تخرج عن جهة رسمية.

وطالب عارف بتدخل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لوقف ما أسماه بـ"المهزلة"، على اعتبار أن رئيس قطاع الفنون التشكيلية لم يكلف نفسه بقراءة مذكرة مشروع "صالون الثورة"، وأن منع ندوات يشارك فيها سياسيون هو ردة فكرية تستحق التدخل.

يذكر أن "صالون الثورة" بدأ أعماله في فبراير باستضافة رئيس لجنة الخمسين عمرو موسي، ثم استضاف في ثانى ندواته الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد احتفالاً بالذكرى الخامسة والتسعين لثورة 1919.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.yoo7.com
 
مدير صالون الثورة: قطاع الفنون التشكيلية كان على علم بموعد تنظيم ندوة "صباحي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: