nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثر الدعوة إلى التظاهر غدًا.. وزير الداخلية: استعدادات لتأمين كافة المنشآت المهمة.. وخطط مرورية بديلة لمواجهة الاختناقات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 30
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: ثر الدعوة إلى التظاهر غدًا.. وزير الداخلية: استعدادات لتأمين كافة المنشآت المهمة.. وخطط مرورية بديلة لمواجهة الاختناقات   18/03/14, 06:15 pm

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية حققت تقدماً ملحوظاً فى الملف الأمنى بالبلاد، وأنه لا مجال للعودة بعقارب الساعة للوراء، مشيراً إلى أن الخطة الأمنية الموضوعة تسير وفق برنامجها المحدد ولا مناص عن تنفيذها، وأن استهداف البؤر الإرهابية والإجرامية مستمر ولن يتوقف، وأن عزائم رجال الشرطة لن تلين وجهودهم تُحقق نجاحات متوالية يوماً تلو الآخر، موضحاً أن المحاولات الإرهابية اليائسة لن تؤثر على عزائم الرجال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، مع عددٍ من مساعدى أول ومساعدى الوزير وعدد من القيادات الأمنية لاستعراض مجمل الأوضاع الأمنية بالبلاد، وآخر المستجدات على الصعيد الأمنى وأطر تنفيذ الإستراتيجية الأمنية التى تستهدف تحقيق الأمن للمواطن، وذلك فى ظل الدعوات التى أطلقتها بعض التيارات المنتمية لجماعة الإخوان للتظاهر غدًا الأربعاء ببعض مناطق الجمهورية.

وأكد الوزير أن أجهزة الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات لتأمين كافة المنشآت المهمة والحيوية والحيلولة دون وقوع أى حادث يؤثر على الحالة الأمنية، كما ناقش التدابير والاحتياطات الأمنية اللازمة لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمصالح والمواقع الحكومية والتعليمية والشرطية المختلفة، واستعرض الوزير الخطط والبدائل المرورية على كافة الطرق لضمان تحقيق السيولة والإنسيابية والقضاء على أية اختناقات مرورية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.yoo7.com
 
ثر الدعوة إلى التظاهر غدًا.. وزير الداخلية: استعدادات لتأمين كافة المنشآت المهمة.. وخطط مرورية بديلة لمواجهة الاختناقات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: