nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لارسن: مشروع تنمية "إقليم قناة السويس" سيحول مصر لأكبر مركز لوجستيى فى البحر المتوسط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 30
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: لارسن: مشروع تنمية "إقليم قناة السويس" سيحول مصر لأكبر مركز لوجستيى فى البحر المتوسط   09/03/14, 04:23 pm

[ltr]
قناة السويس-ارشيفية[/ltr]

قال كلاوس لارسن، العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات المشغلة لمحطة حاويات ميناء شرق بورسعيد، أن خطة تطوير إقليم قناة السويس هي الطريق لتحويل جمهورية مصر العربية إلى أكبر مركز للخدمات اللوجستية في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف لارسن، خلال كلمة له بالمؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات بالإسكندرية "مارلوج3" ، الذى عقد اليوم الأحد، أن مصر لديها الإمكانيات اللازمةَ لتصبح أكبر المُنافسين في مجال الشحن الدولي عن طريق تطبيق خطة تطوير إقليم قناة السويس، والتي تَفخر شركة قناة السويس للحاويات بأن تكون جُزءاً من هذا المشروع الضخم.

وأكد لارسن، أن شركة قناة السويس للحاويات تعلم أن ميناء شرق بورسعيد قادر على تقديم إمكانيات عظيمة لمِصرِ وشعبها ومجتمع الأعمال المحيط بها، لذلك حرصت الشركة على أن تكون في مُقدمة المستثمرين لهذا المشروع، خاصة وأن مجتمع الشحن الدولي يتجه حالياً لنقل الجزء الأكبر من أعماله كى يمر عبر شرق البحر الأبيض المتوسط.

أوضح لارسن، أن شركة قناة السويس للحاويات ومصر على استعداد تام للاستفادة من هذا الاتجاه، وذلك مع المُضي قدماً فى مشروع تنمية قناة السويس، وأن العُملاء يتجهون حالياً لاستخدام السفن العملاقة التى تبلغ سعتها 15000 حاوية مكافئة، خاصة تلك التى تربط منطقة شرق آسيا من خلال اتجاهها غرباً بأوروبا والولايات المُتحدة الأمريكية.

وشدد لارسن على أن شركة قناة السويس للحاويات هى المحطة الوحيدة حاليا التي لديها القُدرة على استيعاب هذا النوع من السفن، ولكن مع استمرار زيادة حجم هذه السفن، فإن الشركة والدولة المصرية يجب أن يعملا بصفة دائمة لضمان توافر كافة التسهيلات اللازمة لخدمة هذه الناقلات العملاقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.yoo7.com
 
لارسن: مشروع تنمية "إقليم قناة السويس" سيحول مصر لأكبر مركز لوجستيى فى البحر المتوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: