nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل لقاء السيسى برئيس شركة عقارات إماراتية.. وإطلاقه حملة من "أجل شباب مصر" لبناء مليون وحدة سكنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 30
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: تفاصيل لقاء السيسى برئيس شركة عقارات إماراتية.. وإطلاقه حملة من "أجل شباب مصر" لبناء مليون وحدة سكنية   09/03/14, 03:56 pm

المتحدث العسكري

أعلن المتحدث العسكرى تفاصيل حملة من "أجل شباب مصر" لحل مشكلة الإسكان التى أطلقها السيسى بمشاركة إماراتية.

وقال المتحدث العسكرى، إن المشير عبد الفتاح السيسى أطلق اليوم الأحد حملة "من أجل شباب مصر " لحل مشكلة الإسكان للشباب ذوى الدخل المحدود، والتى تبدأ بالاتفاق على إنشاء مليون وحدة سكنية بالتعاون بين شركة "أرابتك" الإماراتية والقوات المسلحة المصرية خلال السنوات الخمس المقبلة.

واستقبل المشير عبدالفتاح السيسى نائب رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى السيد حسن عبدالله سميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لمجموعة "أرابتك" القابضة إحدى أكبر الشركات العالمية العملاقة فى مجال البناء والتطوير العقارى.

وأثناء اللقاء عرض السيد حسن سميك، الخطوات التى تم اتخاذها حتى الآن لإطلاق المشروع والنتائج التى تم التوصل إليها بعد سلسلة الاجتماعات التى تمت بين الشركة والقوات المسلحة المصرية لتحديد مواقع الإنشاء والآليات القانونية والتمويلية والبرنامج الزمنى للتنفيذ.

واستعرض المشير السيسى تصورات الشركة للنماذج التى راعت أن تكون وفقاً لأحدث التصميمات العصرية، حيث تشمل مساحات خضراء ودور للعبادة ومناطق تعليمية وترفيهية وتجارية وصحية ، إلى جانب مواقف للسيارات.

وأكد المشير السيسى خلال اللقاء أن هذه الخطوة الجادة لبدء حل مشكلة الإسكان لذوى الدخل المحدود فى مصر تأتى بفضل الله عز وجل والعلاقات التاريخية الوطيدة مع أشقاءنا فى دولة الإمارات أبناء الشيخ زايد رحمه الله، وعلى رأسهم الشيخ محمد بن زايد.

من جانبه أكد السيد حسن سميك، أن هذا المشروع التاريخى هو ثمرة توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى، من منطلق الحرص على حشد جهود الدولة لدعم القيادة المصرية الحالية للنهوض بمصر الشقيقة.. وأضاف نحن فى "أرابتك " نفخر بالمساهمة مع القوات المسلحة المصرية فى تنفيذ أكبر مشروع إسكانى فى العالم العربى، لا من حيث التكلفة فقط، بل ما سيكون له من آثر فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية بتوفير مسكن لملايين المصريين من ذوى الدخل المحدود، وتوفير فرص عمل لأكثر من مليون مواطن مصرى. كما توجهه السيد حسن سميك بالشكر والتقدير لسيادة المشير عبدالفتاح السيسى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.yoo7.com
 
تفاصيل لقاء السيسى برئيس شركة عقارات إماراتية.. وإطلاقه حملة من "أجل شباب مصر" لبناء مليون وحدة سكنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: