nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تركيا تنتقد دعاية “بي بي سي” لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر عساكرة



عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 25/04/2015
الموقع : http://www.tduente.com/

مُساهمةموضوع: تركيا تنتقد دعاية “بي بي سي” لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية   21/08/15, 02:28 pm

انتقدت تركيا، هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” اليوم الجمعة، بسبب الدعاية التي تقوم بها لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية التي تعتبرها الكثير من الدول الأوروبية والغربية منظمة إرهابية، بما فيها بريطانيا.




وأفادت الخارجية التركية في بيان، اليوم الجمعة، أن هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” نشرت في 20 آب/أغسطس الجاري دعاية مكتوبة ومرئية لصالح منظمة “بي كا كا”، والتي تدرجها الكثير من الدول وفي مقدمتها الدول الأوروبية، في قائمة المنظمات الإرهابية، واصفة  تلك الدعاية بـ “الدعم الواضح للإرهاب”.

وشدّدت الخارجية على أن محاولة “بي بي سي” من خلال بثّها المذكور، إظهار منظمة “بي كا كا” الإرهابية، على أنها منظمة “بريئة”، وتشجيع الانضمام إلى صفوفها، أمر لا يمكن قبوله بأي شكل من الأشكال.

ولفت البيان أن ما بثّته “بي بي سي”، يُعَد انتهاكا لقرارات الأمم المتحدة، والمجلس الأوروبي، حيث أن الإشادة بالإرهاب والتشجيع له يُعَد جريمة، موضحا أن منظمة “بي كا كا” الإرهابية قامت خلال الشهر الأخير فقط، بقتل 64 شخصا، وجرح 350 آخرين، واختطاف 16، وتنفيذ أعمال تخريبية طالت خطوط سكك الحديد والسدود، والبنى التحتية للمواصلات، وأحراق السيارات.

ووصف البيان موقف الـ”بي بي سي” ، بـ” اللامسؤول، وأنها تنتهج  “سياسة ازدواجية المعايير في مسألة الإرهاب”، مؤكّدا أن الإرهاب يتغذى من دعم كهذا.

وأكّدت الخارجية أن ” السياسية الإعلامية التي تتبعها الإذاعة البريطانية تجاه “بي كا كا”  يجب أن تضاهي تلك التي تتبعها تجاه الجيش الجمهوري الأيرلندي، الذي شن هجوما بالقنابل في الأيام الماضية على مركز للشرطة في إيرلندا الشمالية”،  مشيرة أن مثل هذا النوع من السياسة الإعلامية يُعَد انتهاكا خطيرا لحقوق ضحايا  المنظمات الإرهابية”.

المصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تركيا تنتقد دعاية “بي بي سي” لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: