nobymyway ماي واي

nobymyway ماي واي

تجارة مستلزمات منزلية و عطور و مستحضرات تجميل
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسكان تبدأ تنفيذ وحدات سكنية لمتوسطى الدخل بمساحات100-150مترا بأسعار مناسبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النوبي
أدارة المنتدا
أدارة المنتدا
avatar

عدد المساهمات : 1793
تاريخ التسجيل : 13/09/2013
العمر : 30
الموقع : محمد النوبي

مُساهمةموضوع: الإسكان تبدأ تنفيذ وحدات سكنية لمتوسطى الدخل بمساحات100-150مترا بأسعار مناسبة    03/05/14, 06:46 pm

تبدأ وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى تنفيذ وحدات سكنية لشريحة متوسطى الدخللأول مرة منذ 10 سنوات تقريبا، وبأسعار مناسبة، حيث كان الاعتماد فى الفترة الأخيرة على أراضى القرعة فقط، ليتقدم لها أبناء هذه الشريحة، ويحصلوا على الأراضى، ويتولوا عملية البناء بأنفسهم.
وكلف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى الوزارة بإعداد دراسة متكاملة،تتضمن التكلفة الاقتصادية، عن بدء هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تنفيذ وحدات سكنية تناسب شريحة متوسطى الدخل، بمساحات من 100-150 مترا، تشطيب كامل، ولنبدأ بالتطبيق سريعا فى إحدى المدن كنموذج، يمكن تعميمه على عدد آخر من المدن، وسوف تباع هذه الوحدات بهامش ربح بسيط.
وصرح الدكتور مصطفى مدبولى، أنه يتم حاليا تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية التى تناسب شريحة محدودى الدخل، فالوزارة تستكمل تنفيذ برنامج الإسكان الاجتماعى، الذى يستهدف بناء مليون وحدة سكنية، وكذا هناك مليون وحدة أخرى ستنفذها القوات المسلحة، بالتعاون مع شركة إماراتية، بينما تلقيت طلبات كثيرة من شريحة متوسطى الدخل، يؤكدون ضرورة أن تتولى الوزارة بناء وحدات سكنية بمساحات أكبر نسبيا، وبأسعار مناسبة، أقل من أسعار القطاع الخاص، و''الكمبوند'' التى لا يقدرون عليها.
وأضاف الوزير أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستتولي عملية طرح تنفيذ الوحدات، وستكون تشطيب كامل، حتى لا تتكرر المشكلات التى يواجهها المواطن عندما يتولى البناء أو التشطيب بنفسه، حيث يتأخر البعض فى العمارة الواحدة عند التشطيب، وبالتالى تصبح العمارة وكأنها موقع عمل على مدار العام.
وكلف وزير الإسكان مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالاهتمام بجودة التنفيذ،  وبتنسيق الموقع بهذا المشروع، وكذا الخدمات، مؤكدا أن هذه الوحدات تخاطب شريحة مهمة جدا فى المجتمع، مثلما نخاطب شريحة محدودى الدخل، مشيرا إلى أن من يرغب فى الحصول على هذه الوحدات سيدفع مقدما للوحدة،  ثم يقسط باقى ثمن الوحدة.
وقال الوزير أن هناك مدن يمكن البدء بتنفيذ هذا البرنامج بها على الفور منها: 6 أكتوبر، الشروق، العبور، القاهرة الجديدة، برج العرب الجديدة، دمياط الجديدة، وبعض مدن الصعيد موجها باختيار موقع بإحدى هذه المدن، والبدء بالتنفيذ على الفور.
وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوزارة تسعى لتوفير أكبر كم ممكن من الأراضى ضمن خطة مستمرة على مدار السنة، وستكون الأراضى كلها مرفقة، وتناسب مختلف الشرائح.

1
ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

لتسجيل عضوية في



http://www.emailmeform.com/builder/form/7M1nr98C0Whb5fBIR6YTv
كود
37016044

01127177430
او الأتصال على
01281884933- 01115392397- 01005335708

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobymyway.yoo7.com
 
الإسكان تبدأ تنفيذ وحدات سكنية لمتوسطى الدخل بمساحات100-150مترا بأسعار مناسبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nobymyway ماي واي  :: المنتــــدي العـــــــام :: آخر خبر-
انتقل الى: